من نحن :

يطيب لمكتب محمد بن سعد بن دهيران الشلوي للمحاماة أن يرحب بكم و يتمنى لعملائه الكرام دوام التوفيق و النجاح، و يسعدنا أن نقدم لكم ما يهم الجميع معرفته عن أنشطتنا و الخدمات القانونية المقدمة، وغير ذلك من المعلومات المرغوبة.
تأسس مكتبنا في المملكة العربية السعودية ـ محافظة جدة ـ عام ( 1429هـ ) وفق رؤية طموحة لمستقبل رائد في مجال عمل و مهنة المحاماة والاستشارات القانونية، وقد حظي المكتب بانضمام كوكبة من المحامين والمستشارين الحاذقين في مجال اختصاصهم .
لقد حقق المكتب رغبة كثير من العملاء و انعكس ذلك على استقرار أمورهم و وقاية حقوقهم من أي منازعة أو تقصير في الأداء ، و أسهم في زيادة ثرواتهم من خلال اتصالهم الدائم بالمكتب و تقديم المطلوب لهم من الإرشادات الواقية و الإجراءات المهنية المنظمة.

رؤيتنا :

الوضوح في العمل و تقديم الخطوات و الوسائل المناسبة لتحقيق الأهداف المطلوبة، والالتزام بنشر مفهوم الوقاية القانونية وحفظ الحقوق وفق الأنظمة المعدة لذلك.

قيمنا :

سلوك هذه المهنة الشريفة محفوف بكثير من المخاطر ، وقد حرصنا على التمسك بركائز الحياد القانوني و الانضباط بمبادئ النزاهة و وضوح الرأي، و المصداقية في التعامل مع الآخرين.

الجودة :

اعتمد المكتب آلية عمل دقيقة لتقديم أفضل الخدمات و العمليات المطلوبة بأسلوب منهجي مميز ، و أنشأ قسما خاصاً للعناية بضمان جودة الخدمة و ضبطها، و المحافظة على حقوق العملاء من أي عيب أو تقصير اجرائي ، بقصد الوصول إلى أبلغ درجات الوفاء مع العميل بمعايير الجودة المطلوبة في هذا المجال.